sofiane

إليكم الـAirdrop، إحدى الطرق المهمة للربح المجاني وجمع رأسمال.

حسب طلب الإخوة المبتدئين الذين لا يملكون رأسمال ويودون العمل في المجال، إليكم الـAirdrop، إحدى الطرق المهمة للربح المجاني وجمع رأسمال.


★ ماهو الإيردروب Airdrop؟
الإيردروب هو توزيع مجاني للعملات الرقمية أو الرموز "Tokens" لعدد من الأعضاء تتراوح بين عدد قليل إلى أي شخص يقوم بطلب العملة وغالبا ما يتم هذا التوزيع من قبل الشركة المؤسسة للعملة أو الرمز وهي مناسبة لربح العملات الرقمية بسهولة والأهداف من هذا التوزيع المجاني للعملة أو الرمز متعددة وأهمها، التعريف بالعملة وجلب مستخدمين لضمان إستمرارية المشروع أو العملة ولشكر الأعضاء على تتبعهم و مساندتهم للمشروع في خطواته الأولى.
وتقوم الشركة بتوزيع عدد من الرموز والتي يمكن أن يبلغ سعرها في المستقبل إلى مئات الدولارات للرمز الواحد، ومن بين أشهر الرموز التي وزعت مجانا على الأعضاء المشاركين: عملة الريبل "Ripple" الغنية عن التعريف وأيضا عملة "Stellar Lumens" والعديد من العملات والرموز الأخرى.

★ ما هي أنواع Airdrop ؟
❖ التسجيل على الموقع الرسمي للعملة: 

وهي الطريقة الأسهل للإيردروب حيت يكفيك التسجيل على موقع العملة للحصول على عدد من هذه الأخيرة بإدخال البيانات الشخصية مثل عنوان البريد الإلكتروني وإختيار كلمة مرور للولوج إلى حسابك على الموقع وبعد حصولك على العملة يمكنك فعل ما تريد بهذه العملة كبيعها أو إرسالها لمحفضتك الخاصة حسب نوع الرمز وطريقة إشتغال العملة وينصح بإستعمال عنوان بريد مخصص فقط للإيردروب وكلمة مرور مختلفة في كل مرة لتفادي سرقة البيانات الشخصية من طرف المواقع النصابة.

❖ المشاركة من خلال مواقع التواصل الإجتماعي:

 العديد من الشركات تطلب من الأعضاء الجدد متابعة الصفحة الرسمية للشركة على مواقع التواصل الإجتماعي وتطلب من الأعضاء الإنضمام إلى صفحتها سواء كانت على Facebook أو Twiteer وغيرها وأغلب الشركات ستطلب منك الإنضمام إلى حسابها على تطبيق Telegram للحصول على نصيبك من العملة.

الإيردروب من نوع Snapshot:

 هذا النوع من الإيردروب مختلف عن الطريقتين السابقتين، للحصول على الرموز الشركة المانحة عليها أخد صورة أو مايعرف بSnapshot لمحتوى المحفظة الخاصة بك في وقت معين لمعرفة رصيد محفضتك وعدد العملة التي تملكها، وحسب كمية العملة التي تتوفر عليها في ذلك الوقت ستحصل على مبلغ محدد من العملة الجديدة.
على سبيل المثال ولزيادة الفهم وكمثال، الشركة التالية التي سنسميها X ستمنحك 10 رموز أو Token مقابل كل وحدة إثيريوم تملكها على حسابك في المحفضة ولنفترض أن رصيدك من عملة الإثيريوم هو واحد إيتيريوم إذا ستمنحك الشركة X مبلغ 10 رموز من عملتها.
وعملية Snapshot يمكن أن تطبق على عملة الإثيريوم كما يمكن أن تطبق على البتكوين أو أي عملة أخرى، فالشركة المانحة هي من تقرر ذلك.

❖ حساب على موقع BitcoinTalk: 

هي من أشهر الطرق للحصول على العملات الرقمية حيت يجب عليك إمتلاك حساب على المنتدى المعروف عالميا والمختص في الدردشة عن البتكوين والعملات الرقمية BitcoinTalk حيث أن كل عضو في المنتدى لديه ترتيب حسب أقدميته وعدد مشاركاته في الموقع وحسب مرتبتك تقوم الشركات بمنحك عدد من الرموز بعد القيام ببعض المهام السهلة ككتابة تعليق للشركة المانحة أونشر عنوان المحفظة الخاص بك على المنتدى أو تغيير التوقيع الخاص بك، وبعض الشركات المانحة لها طلبات خاصة لذا عليك فهمها وتطبيقها.
الحصول على العملات من خلال إيردروب موقع BitcoinTalk يمكن أن يربحك ألاف الدولارات إذا كان لديك حساب بعضوية متقدمة، لذا سارع بفتح حساب على موقع BitcoinTalk وأكثر من نشر التعليقات وكتابة المشاركات المهمة لترقية حسابك.

❖ طرق أخرى: 

أنواع أخرى من الإيردروب متواجدة ومختلفة في طرق المشاركة مثل تحميل التطبيق الخاص بالعملة على Play Store وأخرى تطلب منك الإجابة على بعض الأسئلة والعديد من المهام الأخرى.

★ كيفية الحصول على العملة مباشرة على محفظتك الخاصة:
يجب إدخال عنوان المحفظة الخاص بك للعملة على الموقع وسترسل لك الشركة العملة مباشرة إلى محفظتك وغالبا ما يكون عنوان خاص بعملة الإثيريوم Ethereum وأحيانا يطلب منك عنوان محفظة مختلف مثل عنوان عملة Waves أو غيرها لكن في غالب الأحيان تكون العملة من نوع ERC-20 وتحتاج إلى عنوان محفظة إثيريوم Ethereum.
وللتنبيه لا تقم بالتسجيل بعنوان المحفظة الذي توفره لك منصات التداول بالعملات المعروفة مثل (Poloniex, Bittrex, Binance, CoinBase...) وغيرها، لكن قم بإدخال عنوان محفظة داعمة للتوكنز "Tokens" والعقود الذكية وخير مثال محفظة MyEtherWallet وإلا فلن تحصل على العملة، ويمكنك الحصول بسهولة على حساب في المحفظة الرسمية لعملة الإثيريوم على الرابط التالي:


 https://www.myetherwallet.com 


بعد إدخال عنوان البريد الإلكتروني وعنوان المحفظة، ما عليك فقط 
 
إلا الإنتظار لتتوصل بالعملة أو الرمز على محفظتك MyEtherWallet.

ومرة أخرى أنصحك بإستعمال عن
 
 
 
المقال منقول من الاخت  Joulia Khalil
إليكم الـAirdrop، إحدى الطرق المهمة للربح المجاني وجمع رأسمال. sofiane on 6:35 ص 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.