sofiane

تحليل للأسعار، بتاريخ 10 ديسمبر 2017 : بيتكوين، إيثريوم، بيتكوين كاش، ريبل، لايتكوين، داش

           السلام عليكم احبتي في الله التحليل من الاخ محمد حليم مشكور على المجهود
   
تحليل للأسعار، بتاريخ 10 ديسمبر 2017 : بيتكوين، إيثريوم، بيتكوين كاش، ريبل، لايتكوين، داش

بيتكوين على أعتاب التبني الشامل، مع بدء تداول العقود الآجلة في بورصة شيكاغو للخيارات من الساعة السادسة مساء بالتوقيت الشرقي يوم الأحد وفي بورصة شيكاغو التجارية من الثامن عشر من ديسمبر. وبعد جنون الشراء الذي شهدته الأيام القليلة الماضية، يظل السؤال الذي يدور في أذهان الجميع هو إذا ما كان التداول في العقود الآجلة سوف يعطي الأسعار دفعة لأعلى أم سيستغل البائعون على المكشوف الفرصة لخفض الأسعار,
ونظرًا لأن هذا حدث غير مسبوق؛ يكون من الصعب للغاية التنبؤ بالنتيجة النهائية. ومع ذلك، فمن المرجح أن يظل التقلب مرتفعًا في الساعات القليلة الأولى وأيام التداول في العقود الآجلة، حيث سيعطي كلٌ من المضاربين والباحثين عن الربح السريع أقصى ما عندهم في بورصة شيكاغو للخيارات.
في حين يمكن للمتداولين خلال اليوم اغتنام الفرصة للاستفادة من التقلبات، سيكون ذلك وقتًا صعبًا للمستثمرين.
بالإضافة إلى ذلك، كيف سيؤثر تداول بيتكوين على العملات البديلة؟ هل ستستمر في الصعود أم أن بيتكوين ستستقطب كل الاهتمام؟
سوف نحصل على الإجابات الأسبوع المقبل. وإلى أن أحصل على صورة واضحة، لن أوصي بأي صفقات تداول في الوقت الراهن,
سعر البيتكوين مقابل الدولار
اخترق الزخم في بيتكوين مستويات مقاومة فيبوناتشي الحرجة. حيث بلغ السعر أعلى مستوى له عند ١٧٢٣٧,٤٤ دولارًا، وهو مستوى أعلى بكثير من المستويات التي كنت قد دعوت لحجز الأرباح عندها في تحليلي السابق.

وبعد ثلاثة أيام واسعة النطاق، تُشكّل العملة الرقمية نمط عصا شمعدان في يوم لا يتجاوز فيه النطاق العامّ للأسعار نطاق الأسعار في اليوم السابق. وأعتقد أن الساعات القليلة الأولى من التداول الآجل من المرجح أن تكون متقلبة جدًا, ويصعب التنبؤ بالاتجاه الذي ستتحرك فيه الأسعار,
يمكننا فقط الحفاظ على مستويات معينة في الاعتبار والعمل معها بمجرد انحسار التقلب.
وعلى الجانب السلبي، يقع الدعم بين ١٢٧٣٤,٩٧ دولارًا و١١٣٤٤,١٥ دولارًا، والتي تساوي مستويات تصحيح فيبوناتشي البالغة ٣٨,٢٪ و٥٠٪ لموجة الارتفاع من ٥٤٥٠,٨٦ دولارًا إلى ١٧٢٣٧,٤٤ دولارًا. وعلى الجانب الإيجابي، إذا ارتفع السعر متجاوزًا مستويات قياسية جديدة، فإن المستوى التالي من المقاومة سيكون هو مستوى توسع فيبوناتشي البالغ ١٨٢٨١,٦٨ دولارًا.
وتعتبر هذه المستويات إرشادية فقط. ويمكن بسهولة لبيتكوين غدًا أن تتجاوز هذه المستويات أو تتراجع عنها، وبالتالي، يرجى التداول بحذر. لذا فأنا أوصي بالبقاء على الهامش لليومين المقبلين، ما لم يكن المرء من المتداولين اليوميين المخضرمين.
سعر الإيثريوم مقابل الدولار
كان سعر إيثريوم يتأرجح للتوحيد بين ٣٩٠ دولارًا و٤٨٠ دولارًا منذ الخروج من نمط المثلث التصاعدي.
وللمرة الثانية، كان مستوى ٣٩٠ دولارًا بمثابة مستوى دعم قوي في السابع من ديسمبر. وبينما لم يستطع المضاربون إغراق سعر العملة الرقمية لأقل من ٣٩٠ دولارًا، فإن الباحثين عن الربح السريع سيحاولون رفعه ليتجاوز ٤٨٠ دولارًا. وإذا نجحوا في الأمر، فمن المرجح أن يرتفع سعر الإيثريوم بسرعة نحو نمطه المستهدف البالغ ٦٥٢ دولارًا.
من ناحية أخرى، إذا قام المضاربون بإغراق العملة الرقمية لأقل من مستويات الدعم عند ٣٩٠ دولارًا، فسيتم إبطال الآراء المندفعة وأهداف الأنماط الصاعدة. لذلك، يمكن للمتداولين البقاء عند حد لإيقاف الخسارة أقل قليلًا من ٣٩٠ دولارًا.
سعر بيتكوين كاش مقابل الدولار
يوم أمس، انخفض سعر بيتكوين كاش دون مستويات إيقاف الخسارة التي كنا قد وضعناها؛ لذا فسأعتبر المركز مغلقًا. ومع ذلك، أثبت هذا التراجع أنه مؤقت، حيث انتعشت الأسعار بسرعة أخرى.
وانحصرت تداولات بيتكوين كاش ضمن نطاق محدد بين ١١٢٩,٣٣ دولارًا على الطرف الأدنى و١٧٥٨,٤ دولارًا على الطرف الأعلى. وعند المستويات الحالية، يعتبر السعر في منتصف النطاق تمامًا.
وأقترح الشراء على ارتفاع يفوق مستويات ١٧٦٠ دولارًا أو انتظار التراجع نحو ١١٢٩ دولارًا لبدء أي مراكز جديدة.
حيث يكون لأي ارتفاع يتجاوز النطاق نمط مستهدف يبلغ ٢٣٨٧ دولارًا، وأعلاه، يمكن إجراء إعادة اختبار لأعلى مستوى. من ناحية أخرى، إذا انهارت العملة الرقمية إلى ١١٢٩ دولارًا، فسيكون لديها دعم عند مستوى ١٠٠٠ دولار من فترة المتوسط المتحرك البسيط البالغة ٥٠ يومًا. وإذا تراجع السعر عن هذا المستوى، فمن المحتمل أيضًا أن ينخفض إلى ٨٥٤ دولارًا.
سعر الريبل مقابل الدولار
جاء الانخفاض في السادس من ديسمبر أدنى من حد إيقاف الخسارة الذي وضعته والبالغ ٠,٢١٨ دولار. ومع ذلك، وجدت ريبل الدعم عند مستويات ٠,٢٠ دولار وارتد سعرها مرة أخرى بشكل حاد.
وقد شكلت العملة الافتراضية نمط مثلث تصاعدي كبير، والذي سيكتمل عند تجاوز مستوى ٠,٣ دولار. وعلى الجانب السلبي، من المرجح أن يكون خط الاتجاه للمثلث بمثابة دعم قوي.
حيث لن تصبح قيمة ريبل سالبة إلا عند انخفاض السعر تحت خط الاتجاه. وحتى ذلك الحين، يظل الارتفاع إلى ٠,٣٠ دولار محتمل الحدوث.
وبسبب التقلب داخل المثلث، يكون أفضل مكان للشراء بالقرب من دعم خط الاتجاه أو على موجة ارتفاع فوق المقاومة العلوية.
سعر لايتكوين مقابل الدولار
انخفض سعر لايتكوين نحو فترة المتوسط المتحرك الأسية البالغة ٢٠ يومًا، كما توقعت. ومن هناك، نجحت عمليات الشراء القوية في دفعه إلى مستويات قياسية جديدة.
وكان للارتفاع الذي تجاوز القناة نمطٌ مستهدف بلغ ١٥٤ دولارًا، ووصل سعر لايتكوين إلى أقصى ارتفاع له عند ١٥٧,٣٦ دولارًا. وبما أن السعر قد وصل إلى هدفه المرغوب، يمكن حجز الأرباح الجزئية عند المستويات الحالية.
وأتوقع بضعة أيام من التوحيد يعود بها المضاربون الباحثون عن الربح السريع لمحاولة استئناف الاتجاه الصاعد مرة أخرى. ولا يمكن استقراء الهدف المقبل على الجانب الصعودي إلا بعد التوحيد.
ومن المرجح أن تجد العملة الافتراضية الدعم عند ١٤٠,٢٢ دولارًا و١٢٩,٦١٢ دولارًا، والتي تساوي مستويات فيبوناتشي التصحيحية البالغة ٢٣,٦٪ و٣٨,٢٪ للارتفاع الحالي.
سعر الداش مقابل الدولار
انخفضت داش إلى فترة المتوسط المتحرك الأسية البالغة ٢٠ يومًا يوم أمس، حيث ظهرت عمليات الشراء دافعةً السعر مرة أخرى إلى القناة الصعودية.
وأتوقع أن تعيد العملة الرقمية اختبار قممها عند ٨١٥ دولارًا مرة أخرى. فإذا تمكن المضاربون الباحثون عن الربح السريع من اختراق هذه المقاومة العلوية، فقد نرى مسيرة نحو خط المقاومة للقناة الصعودية.
وسوف تصبح قيمة داش سالبة فقط عند الانخفاض لمستوى أقل من ٦٤٠ دولارًا.
تحليل للأسعار، بتاريخ 10 ديسمبر 2017 : بيتكوين، إيثريوم، بيتكوين كاش، ريبل، لايتكوين، داش sofiane on 7:01 ص 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.