sofiane

قريبا سيمكنك استخدام الزر الجديد من فايسبوك (انا لا احب ) ( Dislike )

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته احبتي في الله كما عودناكم دائما في مدونتنا
على الاخبار الجديدة والحصرية خبر اليوم يتعلق بالشبكة الاجتماعية الاولى في العالم
فايسبوك طبعا حيث اعلنت على انها في صدد اختبار و تجربة مجموعة من الرموز التعبيرية 
على نطاق ضيق فقط اي مع فئة قليلة من المستخديمين للتجريب فقط قبل تعميمها وذلك في
رسائل ماسنجر لذلك نترقب قريبا امكانية استخدام الزر الجديد  (انا لا احب ) او  ( Dislike  )
للرد في اي رسالة من صديقك لا يعجبك كلامه 
قريبا سيمكنك استخدام الزر الجديد من فايسبوك (انا لا احب ) ( Dislike )
اذا نجحت التجربة فننتظر تعميمها قريبا و سيتمكن كل مستخدمي ما سنجر من الرد
على رسائل اصدقائهم بالرموز التعبيرية المختلفة كالتي توجد حاليا في فايسبوك 
فنجد الابتسامة و القلب و الضحك ومندهش و حزين و غاضب و الجديد في ذلك 
هو الابهام الى تحت او لا احب و لا يعجبني وسيقتصر الامر على مستخدمي 
ما سنجر فقط بالرغم من الطلب الكبير من مستخدمي فايسبوك عليها 
وفي هذه الصورة ستلاحظون الرموز التعبيرية المجربة  في التعليق والرد على رسالة
قريبا سيمكنك استخدام الزر الجديد من فايسبوك (انا لا احب ) ( Dislike )
اذا اعجبك الموضوع لا تنسى مشاركته مع اصدقائك والى الملتقى بحول الله في 
تدوينة متجددة



قريبا سيمكنك استخدام الزر الجديد من فايسبوك (انا لا احب ) ( Dislike ) sofiane on 3:13 ص 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.