sofiane

تعرف على معنى البلاك فريداي black friday واصل التسمية

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته احبتي في الله عدنا اليكم وكما عودناكم
دائما مع الاخبار الجديدة لكن اليوم لا نتحدث عن شيء جديد ولكن اريد فقط
ان اشرح واقدم تعريف على معنى البلاك فريداي black friday من منا لم يسبق
له وان سمع بها اظن ان الجميع سمع بها ويعرف انه يوم تخفيضات بشكل كبير في 
السلع في كل المتاجر العالمية ولكن اصل الكلمة و التسمية القليل فقط يعرف ذلك لذى
ارتايت ان اقدم لكم المعنى واصل التسمية حتى تتضح الامور اكثر انشاء الله
تعرف على معنى البلاك فريداي black friday واصل التسمية


الكل حول العالم ينتضر الجمعة السوداء Black Friday هو يوم واحد في السنة وهو اليوم الذي يأتي مباشرة بعد عيد الشكر في الولايات المتحدة وبكون عليه تخفيضات بشكل كبير في المتاجر قد تصل نسبتها الى 80 فى المئة لاسعار بعض المنتجات والسلع وعادة يكون في نهاية شهر نوفمبر من كل عام ، ويعتبر هذا اليوم بداية موسم شراء هدايا عيد الميلاد .
في هذا اليوم اغلب اسواق الولايات المتحدة الامريكية تقوم بتقديم العروض والخصومات الكبيرة، حيث تفتح أبوابها مبكرا لأوقات تصل إلى الساعة الرابعة صباحا.
سمي بهذا الاسم بسبب أزمة الولايات المتحدة الأمريكية في عام 1896 حيث حدثت كارثة في الاقتصاد الأمريكي بسبب توقف حركة البيع والشراء. ووصف هذا اليوم باللون الأسود فهو ليس ناتج عن الكراهية أو التشاؤم، وقد أعطيت هذه التسمية لأول مرة في العام 1960 من قبل الشرطة في مدينة فيلاديلفيا ، حيث كانت تظهر إختناقات مرورية كبيرة وتجمهر وطوابير طويلة أمام المحلات والمتاجر خلال هذا اليوم المعروف بالتسوق فوصفت شرطة فيلاديلفيا ذلك اليوم بالجمعة السوداء لوصف الفوضى والإزدحامات في حركة المرور من المشاة والسيارات .

تعرف على معنى البلاك فريداي black friday واصل التسمية
 وتغير اسمه ليطلق عليه الجمعة البيضاء لخصوصية يوم الجمعة لدي المسلمين.
افضل طريقة لاقتناص العروض هو توفيرالأموال الآن والتسوق اونلاين فى ذلك اليوم وانصحك بمراقبة العروض في المتاجر العالمية وشركات الاستضافة لأنها ذات مصداقية أكبر و حاول أن تجهز قائمة لمشترياتك من الآن وأكتبها في ورقة كلما تذكرت شيئا واليك هذه اللستة لأشهر المتاجر العالمية والعربية .
وانتبة عند الشراء من أحد هذه المواقع عليك مراجعة جودة المنتج بالنظر للنجوم التي أخذها المنتج وتعليقات الناس أو reviews للناس الاشتروا المنتج .

تعرف على معنى البلاك فريداي black friday واصل التسمية sofiane on 3:00 ص 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.